واحة ابوعريش الاكترونيه

Abuarish Electronic Oasis
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليفة&الهم
عضو متميز
عضو متميز
وليفة&الهم

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 2:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا موضوعي اليوم لا اكتبره موضوع انما
اعتبره شخصيا مشكله في زمن الوحوش
لكن الشكوه لغير الله مذله انا اترددت كثيرا في
طرح هذا الموضوع بالبدايه لكن عزمت امري لكي اجد في بنات افكاركم
اليانعه حل لمشكلتي
بالبدايه راح اعطيك تعبير بسيط عن موضوعي
اذا كان في انسان طيب وحنون ويحب مساعدة الاخرين
وكان الشخص المقابل يبادلك نفس الشعور امامك
والله اعلم مافي القلوب ودليل ذلك اني بشر
اذا كنت تحاول تكسب رضى هذا الشخص ويجاملك في البدايه
ويحصل منه تتغاضه عنها بحكم انه مأخذ مبداء النسيان وعدم الحقد
وهل صحيح عبارة عيش نذل تموت مرتاح نافعه لكن انا ضميري مايسمحلي
اني اتخذ هذه العباره

سؤالي المحير :اللي تهتم لامره وتحاول تكسبه وتنسي نفسك تصغيره لك ايش تتعامل مع الشخص ذا؟؟؟
ساعدوني على حل هذه المشكله بس بشكل مايضره ويعلمه في نفس الوقت
معلومه**مالي عند هذا الشخص اي مصلحه بس كتحذير للباقين من امثاله.

.......... تحياتي اختكم وليفة الهم.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zamik
عضو متميز
عضو متميز
Zamik

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://wewe.1forum.biz/

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: أختي الكريمة...   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 3:45 pm

السلام عليكم...

انا شايف ان مشكلتك شخصية اكثر من عامية...
ومو اي كلام ينقال لك يصير حل...

نصيحتي لك ارجع لأقرب شخص تثقين فية واستيشيره في مشكلتك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz/
وليفة&الهم
عضو متميز
عضو متميز
وليفة&الهم

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: شكرا على ردك الجميل   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:31 pm

امكن القريب مراح يفهمني او انه تفكيره وتعليمه ضعيف
وانا ماحب استشير الا المتعلمين امثالكم
وليس مجامله مني
اقربائي اكثرهم تفكيرهم اعمى
والحل يكون افضل من المجهول المتقف من القريب الجاهل
وتقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zamik
عضو متميز
عضو متميز
Zamik

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://wewe.1forum.biz/

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 5:58 pm

شكرآ على الاطراء..

تنوية :
مقصودي بـ أقرب شخص : (الصديق * الصاحب *الخ*)
ومدام مصرة على أستشاراتنا لك...

فـ رأي لك على قول المثل *الصرااحة باب لايقفل* ...
اذا ماكان هناك إحراج أومضرة..
تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz/
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 7:10 pm

اول شيء يااخت وليفه
انا اشكرك واشكر ثقتك فينا
واعتبرينا الصديق المقرب لك في اي وقت
بصراحه يااخت وليفه
مشكلتك ماهي صعبه ولا انو رباط لا يمكن فتحه
هي مشكله بنظري بسيطه ولا تحتاج تفكير
مادام هذا الشخص العزيز على قلبك يهمك وهو مكون جزء من حياتك
مثل ماتقولين مستسغرك
انا اقولك يااخت وليفه انو مادام يهمك وماتبغي تضريه في نفس الوقت هجرك لو هذا اكبر تعبير
واذا الشخص هذا مايهمو بعدك تجنبي المواضيع الي يبيها هو منك وحاولي بأنك تحسسيه بفرض رايك عليه
ممكن هذي الطريقه تقدر تعدل فكرتو اتجاهك واذا مانفع خليه في حاله وراقبيه من بعيد وانا متأكد انو الدنيا راح تعطيه درس من ناحيتك عمرو ماينساه
بس لا تحسسيه انك انتي مهتمه فيه حسسيه انو وجودو عندك صار مو ضروري وفي هذا الوقت الدنيا راح تلعب دوراها وانشاءالله
مادام انو يهمك بأذن الله تصلح الاوضاع بينك وبينو ولا يحرمكم من بعض
تقبلو مروري
وهذا رأيي الخاص وتحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 6:09 am

اول شي اشكرك على الثقه
انا بقول حل وان شاءالله يفيدك وان شاءالله اكون عند حسن ضنك

اذا كان انتي تعزينه لدرجه ماحد يتصورها واهو مو هامه مافي غير حلين يا انك تجبرين قلبك وتتخلي عنه لو اسبوع او اسبوعين ولاتردي عليها ولا مره والاحسن قفلي في وجههاوبعدين يحس بقيمتك صح يقول ياليتني ماسويت كذا وياليتني وبعدين ارجعي ردي عليه وفهميه السالفه
واما الحل الثاني صارحيه وقولي له ليه انا احبك ومعتبرتك جزء مني وكل شي وانته في النهايه مو معبرني زي كذا

انا اشوف الحلين هذي مناسبه هذا مجرد اقتراح لك لانك طلبتي مني وانا قلت اللي اقدر عليه وان شاءالله ماكون جرحتك في كلمه واجرحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FBI
مشرف عام
مشرف عام
FBI

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 7:51 am

مشكوره اختي على الثقه الكبيره الي منحتيها للجميع

وكل ما قاله الاخوان كلام سليم ومنطقي او واقعي , فأتمنى ان تحل ارائهم هذه المشكله
لك ولاكن الراي الاول والاخير يعود اليك فأتمنى ان تكون الثقه اول الخطواة لديك لكي تحددي مصيرك
وكما يـــقال: [ واثق الخطوه يمشي ملكاً ]
وعدم الندم على أنسان أحببته انا ولم يبادلني نفس الشعور ولاكن الندم على من أحبني ولم أبادله نفس الشعور
ولاياس مع الحياه
مع أحترامي الشديد لكل الاعضاء لو كان في ما قلت أساءه لهم
وانشاء الله السعاده درب لمن احب بصدق واخلاص ووفاء

اتمنى ان تتقبلي مروووووري









afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره الاحزان

اميره الاحزان

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 4:08 pm

ولا يا سيدي انتي ماهو معاك متحفندابه مبلا هوووووه علي وجه الارض ربي ما كثر الا امجاربه
هبيلك اي مجربي وراح تنسينه لو حصلتي كلمه حاليه اسالي مجربه ههههههههههههههههههههه
امزح زطاط اصلا من قال فيه حب في ذا الزمان اذا البنت راح تحب تحب بكل احساس ..
اما الكباعيه في ذمتي ولا ربي يسخطبي انهن يحبون فتره حتي ينتهي منك ويرجمبك ..........
سيد عيني بطلي لا تحبين ولا قلة ............ اصلا الحب جيفه مهو فن يعذب ويسهر ويخلي
الوحده مهي في حسها تمشي صاجه ما تدري فيان ترجم بروحها شويه سادحه علي امقعاده وشويه لقد
ترن في امطراحه كنها نقده نقده = حشره الي تطقطق براسها وتزل في الاذاني ......
بطلي لعد تحبين ولا ربي يعود يقلبك نقده هههههههههههههه وزيت بالله حتي ديمي ازرب
وداعت الله شروح احمس قدر امحوت واملي بطني قالن حب قالن
في ذمتي امحوت احسن من الحب عندي
قبوووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليفة&الهم
عضو متميز
عضو متميز
وليفة&الهم

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: مشكورين جمعيعا   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 5:36 pm

على ردودكم الحقيقه يعجز لساني عن شكركم واظهار الاهتمام الرائع
وهناك بعض النقاط اعجبتني وبعض النقاط اريد ان اوضحها لكم
1.المشكله بيني وبين صديقتي وعلاقتنا علاقه صداقه لكن انا اللي يقف معي في موقف اقف معه بكل حالاتي بس بعد فتره يتمرد عليك.
2.انا ليس لي حبيب ومالي في العشق عاشق.
3.انا بنت محافظه ومبداء الاصاله ولاتفهموني غلط.

ومشكورين جميعا على تواصلكم معي والله لو جلست اليوم كله
اطريكم مراح اوفي لكم حق واحد.
ومعليش اذا ادخلتكم في مشاكلي لانه في ذا الزمن الطيب ينهان
وتقبلو خالص شكري لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 6:16 pm

اميره الاحزان كتب:
ولا يا سيدي انتي ماهو معاك متحفندابه مبلا هوووووه علي وجه الارض ربي ما كثر الا امجاربه
هبيلك اي مجربي وراح تنسينه لو حصلتي كلمه حاليه اسالي مجربه ههههههههههههههههههههه
امزح زطاط اصلا من قال فيه حب في ذا الزمان اذا البنت راح تحب تحب بكل احساس ..
اما الكباعيه في ذمتي ولا ربي يسخطبي انهن يحبون فتره حتي ينتهي منك ويرجمبك ..........
سيد عيني بطلي لا تحبين ولا قلة ............ اصلا الحب جيفه مهو فن يعذب ويسهر ويخلي
الوحده مهي في حسها تمشي صاجه ما تدري فيان ترجم بروحها شويه سادحه علي امقعاده وشويه لقد
ترن في امطراحه كنها نقده نقده = حشره الي تطقطق براسها وتزل في الاذاني ......
بطلي لعد تحبين ولا ربي يعود يقلبك نقده هههههههههههههه وزيت بالله حتي ديمي ازرب
وداعت الله شروح احمس قدر امحوت واملي بطني قالن حب قالن
في ذمتي امحوت احسن من الحب عندي
قبوووووووووووووول

يحميك وربي ياعيني امكلام حقك عالمي عريشي بحت ههه وسيدي هي امطاوه امحود ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 8:49 pm

اول شيء يااخت وليفه مافي اي مشكله
بالعكس هذا الشيء يفرحنا ويحسسنا بأنو احنا الاعضاء متكاتفين وكمان احساس رهيب
زي حس الاسرة وهذا الي انا اتمناه من هذه الواحه المتواضعه
وانا اشكرك جزيل الشكر على هذي الفكره وكمان انا لا سمح الله اذا واجهتني مشكله في يوم من الايام
راح اطرحها عليكم عشان تشاركوني حلها وكمان الشيء هذا يقوي العلاقه فيما بيننا
وبصراحه ابغي اوجه شكر وتقدير الي الاخت اميره الاحزان
وراح اقولها بصراحه بصراحه اسلوبك مره روعه
واقولك انتي فاكهة المنتدى
تقبلو مروري
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
الشوق

الشوق

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 6:42 am

انا من رأيي ان الشخص اللي نعامله بكل ضمير صادق وفجأة نكتشف انه مو قد التعامل الصاق ولا قد الثقه
فيه حاجه بسيطه نقدر نخليه يفهم ويعرف قدر نفسه
الحاجه هذي اننا نمشي معاه لحد ما نعرف نقطة ضعفه (( زي ما هو يكذب احنا نكون اخس منه ))
وبعدين لمن نتأكد اننا وصلنا لنقطة الضغف عندها نتمهينه ونخليه يعرف قدر نفسه ونعرفه بشخصيته على اصولها وهو بعدين يتعدل ولا بكيفه
هذا انتقام بسيط ......
كمان فيه حل ثاني
لو ضميرنا ما سمحلنا اننا نتعامل معاه بقسوه او انه شخص قريب جدا مثلا كزوج او زوجه فيه مثل يقول (( كثر الدق يفك الحديد ))
يعني نفهمه بانه اللي يسويه غلط واننا ما نستاهل منه السواة هذي بس لازم يكون الكلام هذا في وقت نحس ان الشخص هذا عنده قابلية للكلام
حتى لو صار الرد منه يكسر الخاطر برضو معليش نتحمل عشان القرب اللي بيننا ومانخليه نحاول فيه لين يتعدل ...........
كمان فيه حل ثالث
اذا ما فاد الصبر والحلول اللي استخدمناها والاستشارات اللي استشرناها بعدها نستخير الله في الفراق (( الحل الصعب ))

بصراحه انا ماعندي وقت شعاري في الحياة (( طنش تعش تنتعش ))
تقبلي مروري وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليفة&الهم
عضو متميز
عضو متميز
وليفة&الهم

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: مشكور   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 2:11 pm

اخ الشوق على الرد الجميل والرائع
والحقيقه انتم افدتوني كثير بحلولكم
وان بدوري اثني على مجهودكم الرائع وتواصلكم
معي وانا تبعت بعض من حلولكم احسست انها فادتني
لكن ياخ الشوق احب ابدي وجهة نظري في شعارك
اذا كل شخص تعامل بشعارك راح تتفكك الصداقه والافة من الجميع
وتخيل كل شخص مطنش الثاني ايش بيكون حالنا لازم نفكر ياخ الشوق في المستقبل
ونفكر في عواقبه الوخيمه حاول تفك رموز التطنيش وتعرف ماهيه الكلمه هذه ونتائجها
وفي نفس الوقت حاول تفك رموز الافه وماهيه الكامه هذه ايضا وقارن للمستقبل واكيد راح تشوف الفرق
لان الحقيقه ماقدر اعيش بين اناس مطنشين او بعباره اصح مستحقرين.
وتقبلو تحيات اختكم وليفة الهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشوق

الشوق

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Empty
مُساهمةموضوع: رد: هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز   هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز Icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 4:08 am

وليفة&الهم كتب:
اخ الشوق على الرد الجميل والرائع
والحقيقه انتم افدتوني كثير بحلولكم
وان بدوري اثني على مجهودكم الرائع وتواصلكم
معي وانا تبعت بعض من حلولكم احسست انها فادتني
لكن ياخ الشوق احب ابدي وجهة نظري في شعارك
اذا كل شخص تعامل بشعارك راح تتفكك الصداقه والافة من الجميع
وتخيل كل شخص مطنش الثاني ايش بيكون حالنا لازم نفكر ياخ الشوق في المستقبل
ونفكر في عواقبه الوخيمه حاول تفك رموز التطنيش وتعرف ماهيه الكلمه هذه ونتائجها
وفي نفس الوقت حاول تفك رموز الافه وماهيه الكامه هذه ايضا وقارن للمستقبل واكيد راح تشوف الفرق
لان الحقيقه ماقدر اعيش بين اناس مطنشين او بعباره اصح مستحقرين.
وتقبلو تحيات اختكم وليفة الهم

والله اذا مهتم بشخص وهو مستحقرني والله العظيم مستحيل اني اشوفه احسن مني
ولا اشوف بيني وبينه فرق
يحترمني احترمه
يستحقرني استحقره واستصغره ولا يسوى حشره
وبعدين شعاري ما استخدمه مع كل الناس
استخدمه مع النوعيه ذي وامثالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هايمه وتبحث عن اجابه ساعدوني بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحة ابوعريش الاكترونيه :: واحة ابوعريش العامه :: الرأي العام-
انتقل الى: