واحة ابوعريش الاكترونيه

Abuarish Electronic Oasis
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Empty
مُساهمةموضوع: ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ   ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 1:46 pm

عجبًا ..! عجبًا

لـ أجل حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبائكـ


في بعض الآحيان نجد الحقد و الغيرهـ
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد أن هؤلاء الناس
يحبون أن (يبرهنوا) أنهم أقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع .. عجبًا ، عجبًا ..


من تحت لين تحت
عندما تجد الافاق تنحدر إليكـ .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليكـ نظرة التميز


وإنت بالفعل مبدع ولكن ،، يأتي شخص
من تحت لين تحت يريد أن يهبط من هذهـ العزيمهـ
ويحاول بشتى الطرق ،، يبرهن إنكـ .. مب .. متميز
ولكن كل مافي الموضوع انهـ .. من تحت لين تحت ..




..

أفهمها ياشاطر

الغيرهـ وما تسوي
ههههههه ..!! اضحكـ .!! ولما اليأس
ولما هذهـ النظرهـ في وجهكـ َ أيها المبدع
نعم . نعم . إضحكـ و أرفع صوت ضحكاتكـ
ليسمعها ذاكـ " الغيور " الذي يحاول أن
يجعل من نفسهـ .. أضحوكهـ الموسم ..
ههههههههههههههههههه
إضحكـ أجل وبأعلى صوتكـ
على ذاكـ .. الفاشل .. الذي يريد
أن يبرهن معنى " الحقد " الذي يتسلل إلى قلبهـ
ترا كل مافي الموضوع الغيرهـ وما تسوي


أفهمها يا شاطر


أتعلم .!! أنني أنظر إليكـ
ولكن ليس لأنني معجبٍ بكـ
ولا لأنني أشكـ أنكـ سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
إنما نظرتي إليكـ هي نظرة آسف على "" شبابكـ الضايع "" وإنت تحقد على الأخرين .
أتعلم ..!! نا أنظر إليكـ لأنكـ بالفعل

غطيت على ,, نور الكهربا ،، بحقدكـ وغيرتكـ وغبائكـ
وجعلت الدنيا مظلمهـ في عينيكـ لا عيون الأخرين
لا تجعل حياتكـ تنتهي بـ غيرهـ و أسى
لأنكـ بالفعل تضيع شبابكـ على الغيرهـ والغباء
ترا كل ما في الموضوع .. إنكـ تفهمها يا شاطر ..





خربشآت صغيرهـ



من الجميل أن نعيش في حياة مليئهـ بألوانها الورديهـ
وأن نجعل سماتنا منيرهـ أمام الأخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرهـ على وجوهـ الأخرين
وأن نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الأبتسامهـ ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الأزرق رسمهـ لتعبر
عن هذهـ السعادهـ .!

لما تجعل من نفسكـ مجرد شخص "" بو وجهيــن ""
تظن أن الأخرين غافلين عن أسلوبكـ وأنت تعكس هذا الأسلوب
أمام الأخرين ..
فالأنسان مثل المرآهـ وأنتهـ تعكس صورتكـ للآخرين ..!ا
لذا راجع نفسكـ و راجع حساباتكـ لأنكـ بالفعل
لن تعيش بسعادهـ ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!



نـصيـح ــهـ
ياللي تطالع وكأنكـ ما تطالعني نظرتكـ
هآذي يا شاطر لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني ..!


تح ـيآتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ   ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 9:47 pm

بصراحه الموضوع مره رهيب ومايحتاج تعليق لانو الكتاب يبين من عنوانوا
تحياتي لك يااخRed line يامبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Empty
مُساهمةموضوع: يسلمو يالغالي   ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 30, 2008 12:28 am

يسلمو كلك ذوق يخليك ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zamik
عضو متميز
عضو متميز
Zamik

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://wewe.1forum.biz/

..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ   ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 11:04 am

والله روووعة...


واكثرر من روووعة..


تسلم ياRed Line..

أصلا مو غريبة عليك ابداع خوااطرك..

ننتــظر االمزييد منك ...



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz/
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Empty
مُساهمةموضوع: الله يخليك حبيبي   ..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ Icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2008 2:46 am

يسلمووو على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
..{حقدكـ ،، وغيرتكـ ،، وغبآئكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحة ابوعريش الاكترونيه :: واحة ابوعريش الادبية :: خواطر وعذب الكلام-
انتقل الى: