واحة ابوعريش الاكترونيه

Abuarish Electronic Oasis
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 طلب من الاخوه الزوار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: طلب من الاخوه الزوار   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 5:10 am

نرجوا منكم التكرم وطرح ارائكم واقتراحاتكم والافكار الجيده في هذا القسم
ونتعهد بأخذ افضل رأي لكي نضيفه الي هذا المنتدى الجيد الذي يطمح القائمين عليه
بجعل شباب وصبايا ابوعريش يرتقون الي الاعلاء في هذا المجال الاكتروني
سألين الله عز وجل بأن نكون قد وفقنا في هذه الفكره البسيطه ومافعلنا من امر الا
حبآ لهذه المدينه الغاليه على اهلها الا وهي درب النجا (ابوعريش)
تقبلوا تحيات انا شخصين اخوكم wewe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
Red line
مشرف عام
مشرف عام
Red line

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: اخي العزيز   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 9:23 am

فكره ولا اروع تفكير سليم يخليك ربي انا اموت في الناس اللي تفكيرهم مثل تفكيرك

وانا ياخوي اعتبرني عصاك الا ماتعصاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: هذا الي اتمناه   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 3:13 am

هذا عشمي فيكم وهذا الي اتمناه من الزوار الكرام
تسلم ياخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
ابوعدي



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: موضوع   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 3:50 pm

ابشر يا خويي wewe واعتبرني فيشك الي ما يفيشك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عريشي ولي الف



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب من الاخوه الزوار   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 12:20 pm

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اول شي احب اشكر صاحبي والذي اعتبره في المقام الأول اخويه .. ابو عدي ..
الذي دعاني الي هذا المنتدى .. وان ششاء الله اكون عند حسسن ظن الجميع ..
ثاني شي ان ششاء الله نرفع اسسم محاافظة ابو عريش فوق في العلالي بصفه خاصه ..
ومدينه جازان بصفه عامه .. بمجهودات الجميع
تقبلو خالص تحياتي .. اخوكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤسس

مؤسس

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: فخر واعتزاز   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 11:21 am

بصراحه انا افتخر واعتز فيكم والله واعتز بأني
قد اجمعت معاكم في هذا المكان الطيب وانشاءالله
نكون عند حسن الظن
وبصراحه الي يختار امثالكم عمرو مايخسر شيء في حياته
تحياتي لك ياعريشي ولي الفخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz
Zamik
عضو متميز
عضو متميز
Zamik

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 31/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://wewe.1forum.biz/

طلب من الاخوه الزوار Empty
مُساهمةموضوع: عين لك وعين لي...   طلب من الاخوه الزوار Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 11:10 am

المثل يقول أغلى ثمين العين..
وانا اقول جااك...




فاهمني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewe.1forum.biz/
 
طلب من الاخوه الزوار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحة ابوعريش الاكترونيه :: واحة ابوعريش للافكار والتصاميم والابتكارات :: اراء وافكار-
انتقل الى: